منتديات نسائم الاسلام
معرض توب لاين للاستايلات


أهلا وسهلا بك إلى منتديات نسائم الاسلام.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

 منتديات نسائم الاسلام

↑ Grab this Headline Animator

اخر المواضيع
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
شارك اصدقائك شارك اصدقائك منتديات نسائم الاسلام تقدم لكم اول اعمالها المرئية..مضان شهر الصيام
شارك اصدقائك شارك اصدقائك ما حكم صيام من اصبح جنبا ؟
شارك اصدقائك شارك اصدقائك ما حكم الصيام والإفطار على التوقيت القديم في مصر؟
شارك اصدقائك شارك اصدقائك هل اشتراط النية لصيام الفرض، واشتراط تبييتها مجمع عليه بين العلماء؟
شارك اصدقائك شارك اصدقائك حكم الصيام في البلاد التي يطول نهارها ويقصر ليلها
شارك اصدقائك شارك اصدقائك ما حكم ابتلاع شيء لا طعم له في نهار رمضان عمدً
شارك اصدقائك شارك اصدقائك بيان بخصوص مشاكل المنتدى واعطاله
شارك اصدقائك شارك اصدقائك اداب الدعاء
شارك اصدقائك شارك اصدقائك هل الإنسان بحاجة إلى الدين
شارك اصدقائك شارك اصدقائك فضيلة الدعاء
الأربعاء يوليو 02, 2014 7:58 pm
الأربعاء يوليو 02, 2014 1:08 am
الأربعاء يوليو 02, 2014 1:06 am
الأربعاء يوليو 02, 2014 1:05 am
الأربعاء يوليو 02, 2014 1:01 am
الأربعاء يوليو 02, 2014 12:59 am
الثلاثاء أبريل 22, 2014 3:17 pm
الثلاثاء أبريل 22, 2014 3:13 pm
الجمعة أبريل 11, 2014 4:06 pm
الخميس أبريل 10, 2014 4:57 pm
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!


منتديات نسائم الاسلام :: المنتدى الاسلامى العام :: نبض امتنا الاسلامية (( اخبار الامة الاسلامية ))

شاطر

الإثنين يوليو 29, 2013 1:38 am
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المدير العام
الرتبه:
المدير العام
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 74
نقاط : 2771
تاريخ التسجيل : 23/08/2011
الموقع : نسائم الاسلام
الاوسمة : وسام الشكر والتقدير
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://nassaem.forumarabia.com

مُساهمةموضوع: بيان حركة (العداله والاستقلال ) حول الاحداث الجارية فى مصر


بيان حركة (العداله والاستقلال ) حول الاحداث الجارية فى مصر
.

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ، الحمد لله الذي خلق الأرض والسموات ، الحمد لله الذي علم العثرات ، فسترها على اهلهاوانزل الرحمات ، ثم غفرها لهم ومحا السيئات ، فله الحمد ملئ خزائن البركات ، وله الحمد ما تتابعت بالقلب النبضات ، وله الحمد ماتعاقبت الخطوات ، وله الحمد عدد حبات الرمال في الفلوات ، وعدد ذرات الهواء في الأرض والسماوات ، وعدد الحركات والسكنات ،
سبحانه سبحانه سبحانه
الطير سبحه والوحش مجده والموج كبره والحوت ناجاه والنمل تحت الصخور الصم قدسه والنحل يهتف حمدآ في خلاياه

الناس يعصونه جهرآ فيسترهم والعبد ينسى وربي ليس ينساه
وأشهد أن لا إله إلا الله لا مفرج للكربات إلا هو ، ولا مقيل للعثرات إلا هو ، ولا مدبرللملكوت إلا هو ، ولاسامع للأصوات إلا هو ، ما نزل غيث إلا بمداد حكمته ، وما انتصر دين إلا بمداد عزته ، وما اقشعرت القلوب إلا من عظمته ، وما سقط حجر من جبل إلا من خشيته ،
وأشهد أن محمدآ عبده ورسوله قام في خدمته ، وقضى نحبه في الدعوة لعبادته ، واقام اعوجاج الخلق بشريعته ، وعاش للتوحيد ففاز بخلته ، وصبر على دعوته فارتوى من نهر محبته ، صلى عليك الله يا علم الهدى وصل الله وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبة وسلم






اما بعد ....


 




  أصدرت حركة "العدالة والاستقلال" بيانا أمس الأحد حصلت "رصد" على جزء منه بخصوص الأحداث الأخيرة، والمذابح التي ترتكب، والانتهاكات التي تمارس ضد إرادة المصريين في من يحكمهم، ووجهت الحركة رسالة إلى "قادة الانقلاب" بأن يتقوا الله في مصر وشعبها.
ويشير الملف التعريفي للحركة إلى أنها مكونة من مجموعة من الشباب والمثقفين والسياسيين والإعلاميين والأطباء والمهندسين والقانونيين وشخصيات عامة وغيرهم من المواطنين المصرين المهتمين بالشرعية والمسار الديمقراطي، والمؤمنين بحق الشعب المصرى فى تحقيق العدل,.
وقال البيان الذي أصدره المنسق العام للحركة محمد الشبراوي أمس الأحد: "ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذابا عظيما، تشهد مصر أحداثا جسيمة منذ الانقلاب العسكرى مكتمل الأركان الذى أراد اغتيال ثورة الخامس والعشرين من يناير والسطو على إرادة المصريين فى اختيار من يحكمهم عبر الآليات الديمقراطية التى استقرت عليها سائر الأمم المتحضرة واحتقار الشرعية والدستور ونسف المسار الديمقراطى والاستهزاء بإرادة المصريين التى عبروا عنها من خلال الاستحقاقات الانتخابية المختلفة فى العامين الماضيين".
وتابع: " شهدت الفترة الأخيرة منذ الإنقلاب انتهاكا سافرا للحريات وتكميما للأفواه وغلق لمنابر إعلامية دون سند من قانون أو دستور وتبع ذلك أحداثا دموية راح ضحيتها المئات من القتلى وآلاف الجرحى من خيرة أبناء مصر المسالمين ولم يسلم منها حتى النساء والأطفال الذين سالت دماؤهم الطاهرة لتروى عطش المصريين للحرية ورفضهم العودة لعهود الاستبداد والفساد ولتشهد على دموية الإنقلاب . فكانت بكل أسف مجزرة دار الحرس الجمهورى التى استهدفت المتظاهرين السلميين العزل وهم يصلون الفجر والتى عجزت الكلمات عن وصف حقارتها ودناءتها".
واستطرد البيان: " كما تبعتها أحداث ومجازر مختلفة فى ميدان النهضة وميادين مصر المختلفة فى سائر المحافظات من أسوان إلى الإسكندرية ثم أخيرا مجزرة جديدة فى منطقة رابعة العدوية تضاف إلى السجل الأسود للانقلاب العسكرى".
ومضى البيان يقول: "وانطلاقا من حقنا كمصريين ينتمون إلى كافة فئات هذا الشعب ويفتخرون بالإنتماء لمصر وشعبها ويؤمنون بدور مصر المحورى ومكانتها التى يجب أن تتبوأها ويؤمنون بحق الشعب فى الإختيار عبر الآليات التى ارتضاها وفقا للدستور الذى منحه لنفسه ويرفضون أية وصاية على الشعب من جهة أو مؤسسة أو نخب أو دول أوكيانات خارجية فإننا نؤكد على التالى :-
1- ندين بشدة ونستنكر بقوة ماحدث للمتظاهرين السلميين فى سائر ميادين مصر ومحافظاتها من قتل للمئات وجرح للآلاف وآخرها ما حدث من مقتل للمتظاهرين السلميين عند النصب التذكارى بالقرب من ميدان رابعة العدوية وماحدث فى مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية ونحمل المسئولية كاملة لمجموعة الإنقلاب وزير الدفاع والقيادات المشاركة ووزير الداخلية وكذلك الرئيس المؤقت والحكومة المعينة من قبل الانقلاب ونطالب بتحقيق عاجل ومحاسبتهم جميعا على إسالة الدماء المصرية الطاهرة .
2- كما نؤكد إدانتنا واستنكارنا بشدة للتجرؤ على دور العبادة وغلقها وحصار المصلين فى المساجد والإعتداء عليهم من قبل البلطجية تحت رعاية الجهات الأمنية .
3- كما ندين ونستنكر هذا الصمت المخزى لكثير من النخب والأحزاب السياسية والمنظمات الحقوقية والتى لم يصدر منها أية إدانة واضحة للمجازر التى ترتكب فى حق المصريين فصمتت صمت الرضا بما يحدث.
4- كما ندين الكذب الفاضح لوسائل الإعلام الخاصة منها والعامة المملوكة للشعب و التى عمدت إلى التعتيم على حقيقة الأحداث والمجازر وتآمرت على الحقيقة فأصبحت شريكة فى سفك دماء المصريين .
5- تؤكد الحركة أنه لا بديل عن الشرعية التى ارتضاها الشعب وأن الشرعية المتمثلة فى الرئيس المنتخب والدستور المستفتى عليه والمؤسسات المنتخبة هى السبيل الوحيد لاستقرار البلاد وأن الإنقلاب عليها هو إغتيال لإرادة الشعب ويدفع بالبلاد نحو نفق مظلم.
6- تؤكد الحركة أن القوات المسلحة المصرية ملك للشعب المصرى ولا يجوز لقيادتها أن تنحاز لفصيل على حساب آخر أو لأيديولوجية على حساب أخرى بما يخالف مرجعية هذا الشعب وهويته وحضارته بل دورها حماية الحدود وأمن البلاد وأن سلاح القوات المسلحة لا يوجه أبدا لأبناء هذا الشعب ولكن يوجه لأعداء مصر .
7- تؤكد الحركة أن محاولة بعض قيادات القوات المسلحة الزج بالجيش فى معترك السياسية والدخول فى مواجهات مع أبناء وطنهم هو حرق لجيش مصر وأكبر خدمة تقدم لأعداء مصر المتربصين بها .
8- تدعو الحركة الجميع وقادة الانقلاب أن يتقوا الله فى مصر وشعبها، وأن يمتثل الجميع للشرعية التى لا بديل عنها ونؤكد على ضرورة إحترام اختيار الشعب عبر الوسائل الديمقراطية التى ارتضاها لنفسه كاملة غير منقوصة ولا مشروطة دون وصاية من نخب أو دول أو كيانات . كما نؤكد على حرمة الدم المصرى وعلى وحدة مصر وهوية شعبها .
حمى الله مصر ونشر العدل فى ربوعها .. وعاشت مصر بالعدل دائما حرة مستقلة



والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


aman 







توقيع : اسلامى منهاج حياتى








الــرد الســـريـع
..





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



تحويل Hassan Alnassiry والفارس بحر